الرياضة الليبية

بالفيديو| محمد نشنوش يحدد لـ”ريميسا” ما تحتاجه الفرق الليبية قبل استئناف النشاط

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 3 أهداف لمثلها المباراة الودية التي جمعت، مساء اليوم الثلاثاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس وضيفه فريق مختلط أندية مصراتة، والتي أقيمت بينهما على أرضية ملعب الفئات السنية المعشبة صناعيا بالنادي الأهلي.

وعلى هامش اللقاء، قال محمد نشنوش، حارس وقائد فريق نادي الأهلي طرابلس، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة يؤثر بشكل كبير على اللاعبين والأندية، مضيفًا أن الأندية تحتاج إلى فترة إعداد بدني قوي قبل استئناف النشاط الرياضي وذلك في ظل توقف النشاط الحالي.

وأعرب نشنوش عن امنياته بعودة النشاط الرياضي المتوقف لمدة عام وأكثر، مشددا على أن هذا التوقف يؤثر بشكل سلبي على المنتخب الوطني وكذلك الأندية .

وشهدت مباراة الأهلي طرابلس ومختلط مصراتة مشاركة أغلب نجوم فريق النادي الأهلي وفي مقدمتهم محمد نشنوش حارس وقائد الفريق، ومحمد الغنودي، محمد الشبلي، وأحمد كراوع، وبلقاسم رجب، ومعين خماج، ومحمد شكري، ويحيى الزليطني، ومعاذ عبدالباسط، كما حضر اللاعب الدولي بدر حسن، لاعب الأهلي المحترف في نادي الباطن السعودي.

وسجل أهدف الأهلي طرابلس في المباراة محمد الغنودي الهدف الأول، ومحمد شكري الهدفين الثاني والثالث من ركلتي جزاء، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.

يشار إلى أن المباراة شهدت حضورا جماهيريا ضعيف بسبب عدم الإعلان عنها في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى