الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | المدرب التونسي زياد التومي يوجه رسالة خاصة للاعبي الفرسان والمرجيني قبل مواجهة غينيا

قال التونسي زياد التومي، مساعد مدرب منتخبنا الوطني السابق فوزي البنزرتي، إن لاعبي المنتخب الوطني يحتاجون للفوز في المباراة المقبلة أمام غينيا الإستوائية من أجل أنفسهم قبل أي شيء آخر.

وأضاف “التومي”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن لاعبي المنتخب يحتاجون لاستعادة الثقة وقيمتهم أمام الجمهور الليبي والرأي العام.

وتابع “التومي”، أن مباراة المنتخب السابقة كشفت عن نقاط ضعف واضحة، وخاصة في خط الدفاع وحراسة المرمى، مطالبًا علي المرجيني، المدير الفني للمنتخب الوطني، بضرورة تلافي هذه الأخطاء.

وطالب “التومي”، المدرب علي المرجيني بضرورة الاحتفاظ بالعناصر الأساسية واللاعبين الذين ظهروا بمستوى جيد خلال اللقاء، مع إصافة التعديلات على خط الوسط وحراسة المرمى.

واختتم “التومي” تصريحاته، بأن حظوظ المنتخب الليبي لا زالت قائمة، مؤكدًا أن المنتخب الليبي قادر على تحقيق الفوز في غينيا وتحسين ترتيبه في المجموعة.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لخوض مباراة حاسمة ومصيرية أمام نظيره منتخب غينيا الاستوائية، يوم الأحد المقبل، على ملعب باتا باتا بالعاصمة مالابو، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى