الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| المدينة يتوج بطلا لدوري المستقبل بعد الفوز على الشرارة بركلات الترجيح

توج فريق المدينة ببطولة النسخة الثانية من دوري المستقبل لكرة القدم الخماسية 2020، والتى أقيمت على أرضية ملعب المرحوم المبروك الدخلي برعاية شركة “أوزون” الجديد للاتصالات والتقنية.

وحصد فريق المدينة، لقب البطولة، بعد تغلبه على منافسه، الشرارة بركلات الترجيح، فى المباراة النهائية التى جمعت بينهما، مساء الاثنين الموافق 24 أغسطس 2020.

وكانت البطولة قد انطلقت، يوم 12 أغسطس الجاري، بمشاركة  8 فرق، تم تقسيمها على مجموعتين، تضم الأولى: نجوم المستقبل والتحدي والشرارة وشباب المستقبل، فيما تضم المجموعة الثانية:  المحلة والمدينة والتعاون والصداقة.

وحرصت إدارة نادي المستقبل مع انطلاق النسخة الثانية لدوري الكرة الخماسية للعام الجاري، على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية، للحد من عدوى فيروس كورونا المستجد.

وفي هذا الصدد، قال الإعلامي محمد حسن المشمر، فى تصريح خاص لريميسا :” نحن نلعب اليوم فى نهائى البطولة التي شارك فيها ثمان فرق، جاءت من جميع مدينة الجميل وبحضور عدد من الشخصيات البارزة، يتقدمهم، رئيس مجلس إدارة نادي المستقبل ونائبه، وسط أجواء حبية وحضور جماهيري غفير”.

وتابع: “توقيت البطولة مثالي، في ظل رغبة الجماهير الليبية، في متابعة مسابقات كرة القدم، المتوقفة في البلاد بسبب فيروس كورونا”.

من جانبه قال أيوب علي، نائب رئيس اللجنة المنظمة لدوري المستقبل للكرة الخماسية، في تصريح خاص لـ”ريميسا”:” اليوم المباراة النهائية تجمع بين الشرارة والمدينة، البطولة تم تقسيمها إلى مجموعتين، كل مجموعة تضم 4 فرق، كل الشكر لكل من ساهم فى إنجاح هذه البطولة”.

فيما قال عبدالرزاق رزيق، رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة :”كل الشكر والتقدير لكل الجهات التى دعمتنا، والحمد لله على النجاح الذى حققنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى