الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | “المصلي” عن أكاديميته الكروية: هدفي مساعدة المواهب لا الاستفادة المادية

أكد اللاعب الدولي السابق، أحمد المصلي، أهمية الدور الذي تلعبه الأكاديميات الخاصة، في صقل وتجهيز المواهب الصغيرة، ومنحها فرصة اللعب للأندية الكبرى، وذلك في معرض حديثه عن  المباراة الودية التي جمعت بين أكاديمية المصلي ومختلط أندية بنغازي.

 

وبدأ أحمد المصلي، حديثه، بتقديم الشكر للقائمين على موقع “ريميسا”، مشيدًا بالدور الذي يلعبه في دعم الرياضة الليبية، كما اعترف بالنجاح الباهر الذي حققه الموقع، وبات مصدر ثقة للجماهير الليبية، في فترة وجيزة.

 

 

وقال “المصلي”: “لا شك أن الأكاديميات الخاصة، تلعب دورًا كبيرًا في صقل المواهب وتجهيزها، للعب بالأندية الكبرى، نحن نخوض عدة مباريات ودية خلال توقف النشاط، من أجل الحفاظ على لياقة اللاعبين الصغار”.

 

وواصل: “أشكر القائمين على الرياضة في ليبيا، لمنحهم الفرصة للفئات السنية، ومساعدتهم خلال فترة توقف النشاط، الأندية متعاونة مع الأكاديميات، وهناك توافقا كبيرا بينهما”.

 

وأكمل: “أنا لا أتبع أي أكاديميات أخرى، ولدي 23 لاعبا فقط، وهدفي الأول هو مساعدة هذه المواهب وتطوير مستواهم ودعمهم للوصول إلى الأندية، وليس تسويقها والاستفادة المادية منها، ويكفي السعادة التي أراها في عيون الأطفال حينما يتم التحقاهم بالأندية الكبرى”.

 

على جانب آخر، قال لؤي  المهدوي، في تصريح خاص لـ”ريميسا”: “بداية التجميع، كان بالمباراة التي جمعت بين أكاديمية المصلي ومختلط أندية بنغازي، وهي مبادرة طيبية من جانب المصلي”.

 

وتابع: “الهدف من خلال هذه المباريات، هي اكتشاف المواهب وصقلها، ومنحها الفرصة للتعبير عن نفسها، وأتمنى التوفيق للجميع”.

 

 

يذكر أن اللاعب الدولي السابق، أحمد المصلي، قد أعلن منتصف أبريل الماضي، افتتاح أكاديميته الخاصة، والتي اختار لها اسم “المصلي أكاديمي”، وذلك لصقل وتعليم الرياضيين الناشئين أساسيات كرة القدم، بشكل صحيح.

 

 

يشار  إلى أن أحمد المصلي، قد غاب عن الساحة الرياضية بشكل كامل، بعد اعتزاله اللعب، ولكن عاوده الحنين لمعشوقته، حيث قرر افتتاح هذه الأكاديمية، حتى يظل قريبا من كرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى