الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. المصلي يطالب وزارة الرياضية بدعم الكرة المصغرة قبل المونديال

تحدّث مصطفى المصلي رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة الجديد، لموقع “ريميسا” عن أهدافه خلال الفترة القادمة بعد فوزه بمنصب الرئيس خلال انتخابات الأمس.

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة، أعلنت اختيار مصطفى المصلي رئيساً جديداً للاتحاد، بعد توقف وتجميد النشاط الذي دام لنحو ثمانية أشهر.

اختيار المصلي جاء بمقعد الرئاسة بعد تصويت 32 نادياً من أصل 46 على مستوى ليبيا، في الاجتماع الذي عُقد بمدينة مصراتة، حيث تغيّب عدد 12 نادياً لأسباب مختلفة.

وقال المصلي في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: “بعد الانتخاب أمس من قبل الجمعية العمومية، نسعى لعقد أول اجتماع لوضع برنامج الموسم الجديد للعبة”.

وتابع: “نهدف الفترة القادمة لإقامة العديد من الدورات للحكام والإعداد النفسي والبدني من أجل انطلاقة جيدة، كما سيقام دوري المناطق بشهر رمضان لمنح فرصة للمنتخب المشارك بكأس العالم”.

وواصل: “نسعى للاستعداد والظهور بأفضل شكل للمشاركة في كأس العالم بتركيا، في شهر يونيو القادم”.

وأكد: “الجهاز الفني سيكون محلياً لضيق الوقت، ويجب إقامة معسكر قوي، وإعادة اللاعبين الذين توقفوا عن اللعبة بسبب الظروف الماضية، والتي بالتأكيد لها تأثير كبير على استعدادات المنتخب”.

وأكمل: “يجب أن ندعم المنتخب بمجموعة جديدة من العناصر، لتكون مشاركتنا بكأس العالم بأفضل ما يكون، ونتمنى أن يكون المستوى القادم أفضل إن شاء الله”.

وأتم: “يجب أن يكون لوزارة الرياضة دور كبير بدعم الاتحاد، من أجل أفضل تمثيل ببطولة كأس العالم”.

ويستعد المنتخب لأول مشاركة دولية، والتي ستكون كأس العالم القادمة بتركيا صيف هذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى