الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | المصور الرياضي محمد الرياني يشارك في “تحدي الصورة” لدعم البقاء بالحوش

يواصل موقع “ريميسا”، تدشين حملته للتوعوية ومكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، في إطار القيام بالدور الاجتماعي الواقع على عاتق كافة المؤسسات الليبية، لاتخاذ إجراءات احترازية للحد من انتشار هذا الفيروس القاتل.

 

 

وتفاعل مع حملة “ريميسا”، عدد من نجوم الرياضة الليبية والشخصيات العامة، وقدموا النصائح للجمهور الليبي للتعامل مع هذا الفيروس القاتل.

ودشن “ريميسا” تحديا جديدا بين المصورين، باستعراض الصور الأفضل في مسيرتهم بمجال التصوير الفوتوغرافي، على غرار تحدي اللاعبين.

وشارك محمد الرياني، المصور الرياضي بالمركز الإعلامي للجنة الأولمبية الليبية، في هذا التحدي حيث اختار إحدى الصور المميزة التي التقطها خلال مسيرته، للمشاركة في التحدي، لدعم بقاء الجمهور بالمنزل.

وتحدى الرياني زملائه بالمركز الإعلامي للجنة الأولمبية الليبية، لقبول التحدي والمشاركة بصورهم المميزة، لحث الجماهير الليبية، على البقاء بالمنزل، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوي من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

 

يشار إلى أن منظمة الصحة العالمية وكذلك وزارة الصحة الليبية، شددا على ضرورة اتباع إجراءات السلامة والتعليمات من أجل محاصرة الفيروس قبل انتشاره، والمتمثلة في الحفاظ على النظافة العامة والنظافة الشخصية بغسل اليدين باستمرار وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة وأماكن التجمعات والتواجد في المنزل.

ويعرب فريق عمل “ريميسا” عن تمنياته ببقاء القراء في منازلهم لوقف تفشي المرض، آملا أن يحفظ ليبيا والعالم من هذا الوباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى