أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. النائب فيصل بادي يشيد بلجنة المسابقات ودور الأوجلي فيها

أعرب نائب رئيس لجنة المسابقات فيصل بادي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، عن سعادته بانتظام مباريات الدوري وسيرها كما هو مخطط لها في الفترة الأخيرة.

أكد بادي أن تنظيم مباراة الديربي بين النصر والأخضر وخروجها بشكل مميز هو نجاح يضاف الى نجاحات لجنة المسابقات خلال الفترة الأخيرة.

وشدد نائب رئيس لجنة المسابقات أن المباراة لم تخرج عن إطار الروح الرياضية بين الفريقين والتنافس الشريف موجهًا لهما الشكر.

أشاد أيضًا بالأمور التنظيمية للمباراة بين الفريقين ووجه الشكر الى كل الجهات المختصة بتنظيم المباراة، وعلى رأسها قوات الدعم المركزي وأنهم كان لهم دور كبير في تنظيم اللقاء ومن بينهم القائمين على ملعب شهداء بنينا.

كما وجّه بادي الشكر الى كل جماهير الفريقين على التزامهم بالتعليمات التي أصدرتها لجنة المسابقات بعدم حضور المباراة وأنه تقام بدون جمهور.

وأضاف نائب رئيس لجنة المسابقات أن عادل الأوجلي رئيس اللجنة يستحق تحية وشكر خاص لما يبذله من مجهود كبير في تنظيم مباريات الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى وبطولة الكأس وتواصله مع الاتحادات الفرعية لتنظيم دوري الدرجتين الثانية والثالثة.

وأتم تصريحاته، مؤكدًا انه سيتم التواصل مع الملاعب؛ لاستضافة المباريات في شهر رمضان على أن ينتهي الدوري في موعده المحدد من قبل رئيس الاتحاد يوم 20 رمضان المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى