أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

أكرم الهمالي: أبوسليم يسير بشكل جيد والنتائج عكس المسار

علّق المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي أبوسليم أكرم الهمالي على تعادل فريقه في مباراته الماضية أمام الخمس في الجولة الرابعة من مرحلة الإياب بالمجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز.

وأكد الهمالي أن لاعبي فريقه قدموا كل ما عليهم في المباراة وظهروا بمستوى جيد وكانوا الأقرب للفوز وحصد الثلاث نقاط وكان في قدرتهم تسجيل هدف الفوز ولكن التوفيق لم يحالفهم.

وأوضح أن هفوة دفاعية وخطأ في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة نتيجة عدم تركيز بعض اللاعبين كلفت الفريق ركلة جزاء كما حدث في المباراة السابقة مما أنهى المباراة بالتعادل 1-1.

أشار الهمالي الى أن أبوسليم لا يزال يعاني من بعض الأمور الفنية حيث أنه يعاني من بعض الغيابات بالإضافة الى عدم جاهزية بعض اللاعبين العائدين من الإصابة وأنه بالرغم من ذلك في مستوى الفريق الفني في تحسن وإن كانت النتائج تسير عكس المسار.

وأضاف أن فريق الخمس مميز ويمتلك لاعبين مميزين ويسعى أيضًا لتحقيق الفوز على ملعبه والعودة بنقطة من أمامه هو أمر إيجابي.

واعترف المدير الفني أن الفريق في مرحلة صعبة خاصة وأن كل الأندية تسعى لحصد أكبر كم من النقاط لتأمين مراكزها في جدول الترتيب.

أتم الهمالي تصريحاته، متمنيًا أن يستفيد الفريق من الأخطاء التي وقع فيها في الفترة الماضية وأن يستعيد معنوياته وثقته ونغمة الانتصارات في الفترة المقبلة.

يذكر أن فريق أبوسليم يحتل حاليًا المركز السابع برصيد 15 نقطة بينما يحتل فريق الخمس المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى