الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. الوحيشي يكشف استعدادات “الأمواج الزرقاء” لدوري الدرجة الثانية

كشف المدرب الوطني محمود الوحيشي المدير الفني لفريق الأمواج الزرقاء في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” استعدادات فريقه لانطلاق بطولة دوري الدرجة الثانية.

والتقطت كاميرا “ريميسا” جانب من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأمواج الزرقاء بملعب النادي؛ استعدادًا لانطلاق منافسات مسابقة دوري الدرجة الثانية.

من جانبه، أكد الوحيشي أن الفريق بدأ الاستعداد لمسابقة دوري الدرجة الثانية مبكرًا منذ حوالي شهرين ونصف.

وأشار إلى أن الفريق كان قد بدأ مبكرًا ولكن أخبار تأجيل الدوري جعلت النادي يمنح اللاعبين راحة شهر، ومن ثم عاد مجددًا الى التدريبات.

وأضاف المدرب أن فريق الأمواج الزرقاء تمكّن من التعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة الأخيرة سيكونون إضافة قوية للفريق في الموسم الجديد.

وتابع الوحيشي أن فريقه خاض العديد من المباريات الودية حوالي تسع مباريات خلال الفترة الأخيرة ما بين أندية معروفة وأندية من الدوري الممتاز.

وأشار إلى أن الأسبوعين المقبلين سيخوض خلالهما الفريق أيضًا ثلاث مباريات ودية مع أندية كبيرة في الدوري الممتاز لتجهيز اللاعبين للمشاركة في دوري الدرجة الثانية.

وأتم محمود الوحيشي تصريحاته، مؤكدًا أن الفريق يمتلك بين صفوفه 25 لاعبًا كلهم لديهم الطموح والرغبة والهدف واحد عند كل من اللاعبين والجهاز الفني والإدارة والجماهير وهو التأهل لدوري الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى