الرياضة العالمية

برنارديسكي: يوفنتوس لا يستطيع اللعب بغطرسة لأنه ليس ريال مدريد

اعترف فيديريكو برنارديسكي أن يوفنتوس لا يستطيع اللعب بغطرسة لأنه ليس ريال مدريد ولكنه سعيد بإنهاء العام بتسجيل هدفه الأول بعد 513 يومًا.

وسجل الدولي الإيطالي هدفه الأول منذ أغسطس 2020 ضد كالياري الليلة الماضية.

قال الجناح في تصريحات صحفية: “أنا سعيد، أنا أستمتع بهذه اللحظة وأنا سعيد لنفسي وللفريق، كان من المهم الفوز ومن الجيد أن أنهي العام بهذا الشكل، وما يهم هو إيجاد التآزر الصحيح كفريق ومساعدة بعضنا البعض، ويجب أن نجد هذا التوازن وأعتقد أننا أظهرناه في المباريات القليلة الماضية”.

فاز يوفنتوس بعشر مباريات من أصل 19 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم ويبتعد بأربع نقاط عن مراكز دوري أبطال أوروبا، ولقد فازوا بأربع من آخر خمس مباريات في الدوري.

وأضاف برنارديسكي: “اعتدنا أن نكون فريقًا، لكن ليس مجموعة، ولكن على مدار الشهر ونصف الماضي، وجدنا متعة مساعدة بعضنا البعض والركض من أجل زملائنا في الفريق، ولا يمكننا أن نلعب بغطرسة، يجب أن نكون متواضعين، فنحن لسنا ريال مدريد”.

هذا هو بالضبط ما قاله فويتشيك تشيزني بعد المباراة ويعتقد برنارديسكي أن يوفنتوس الآن على الطريق الصحيح.

وشاهد برنارديسكي بالفيديو هدفه الأخير مع يوفنتوس، وكان ماوريتسيو ساري مسؤولاً عن الفريق وكان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا يمتلك شعرًا طويلًا وعلق قائلًا: “لا أعرف نفسي حتى في هذا الوقت، فلقد مررت بأوقات عصيبة، لكنني ممتن لذلك، ولقد لعبت بشكل جيد في بطولة اليورو، ولم يكن الأمر سهلاً”.

وأتم: “أمامي ستة أشهر وأتمنى أن أستمر على هذا المنوال”.

ينتهي عقد برنارديسكي في يونيو 2022 وزعم وكيله فيديريكو باستوريلو مؤخرًا أن البيانكونيري لم يبدأ بعد محادثات لتمديد إقامته في النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى