الرياضة الليبية

خاص بالفيديو… انطلاق بطولة السلام الأولى لكرة القدم تحت إشراف بلدية سواني بن آدم بلدية

انطلقت بطولة السلام الأولى لكرة القدم والتي يشرف عليها المجلس البلدي سواني بن آدم ومكتب الشباب والرياضة بالبلدية بمشاركة 12 فريق من عدة بلديات.

وكانت بداية البطولة بالمباراة الأولى التي جمعت فريق بلدية سواني بن آدم وفريق الأمواج الزرقاء من طرابلس، وشهدت المباراة إثارة كبيرة ورغبة من كلا الفريقين بالفوز في اللقاء، واستطاع فريق بلدية سواني بن آدم تسجيل الهدف الأول عن طريق رأسية مميزة أنهى بها الشوط الأول بهدف دون رد

. ومع بداية الشوط الثاني استطاع فريق بلدية سواني بن آدم تسجيل الهدف الثاني من كرة عرضية وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث من تسديدة قوية، وقبل انتهاء المباراة تمكن فريق الأمواج الزرقاء من تذليل الفارق بتسديده قوية لتنتهي المباراة بتفوق فريق بلدية سواني بن آدم على فريق الأمواج الزرقاء بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد.

ومن جانبه أعرب عبد الباسط البهليل مدير مكتب الشباب والرياضة ببلدية سواني بن آدم عن تمنياته بنجاح البطولة وتحقيق أهدافها، وأوضح أن البطولة تضم 12 فريقًا ومقسمة الى 4 مجموعات كل مجموعة تضم 3 أندية سيتأهل من كل واحدة فيها فريقين للدور ربع النهائي ثم يتأهل الفائزين من الدور ربع النهائي لنصف النهائي والنهائي.

وأتم عبد الباسط تصريحاته متمنيًا التوفيق لكل الأندية وأن يعم السلام ليبيا بأكملها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى