أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو – أجواء حضارية في انتخاب رئاسة الجمعية العمومية بنادي الأخضر

رصدت عدسة ريميسا في مدينة البيضاء اليوم السبت 28 أغسطس، أجواء انتخابات رئاسة الجمعية العمومية بنادي الأخضر.

وسارت العملية الانتخابية بكل سلاسة وتنظيم أكثر من رائع، وسط حضور الأعضاء الذين ينتخبون واللجنة المشرفة على العملية الانتخابية.

هذا وقد ترشح لانتخابات رئاسة الجمعية العمومية بنادي الأخضر قائمتان، الأولى يترأسها قيس بوسلطان وبعوضية كلّ من وليد شحات وربيع سليمان.

بينما القائمة الثانية في اانتخابات رئاسة الجمعية العمومية بنادي الأخضر تتكون من حسن الخزعلي رئيسًا، وبعضوية فتح الله العقوري ومسعود ونيس.

وقال سليمان الجويفي رئيس الجمعية العمومية السابق بنادي الأخضر في تصريحات خاصة لموقع ريميسا، اليوم انتخابات مجلس الإدارة والجمعية العمومية، نتمنى التوفيق لمن يحالفه الحظ، والعملية الانتخابية تسير بشكل طبيعي وسلس وهناك تنافس شريف ونحن في انتظار الفائز من أجل القيام بالتسليم والاستلام، وجميعنا نحب الأخضر.

بينما قال نصرالدين بوفليقة رئيس اللجنة التسييرية السابق لريميسا، اليوم شهدنا انتخابات مجلس إدارة نادي الأخضر وانتخابات رئاسة الجمعية العمومية، في أجواء رائعة وديمقراطية، وجمهور الأخضر اليوم قدّم لوحة رائعة وانتخب بكل أريحية.

نتمنى لهم التوفيق ونأمل أن يتحقق الحلم الذي يحلم به كل مشجع خضراوي، والمهمة صعبة ولكن بتكاتف جميع الخضراوية مع مجلس الإدارة والجمعية العمومية ستٌسهل الأمور.

جدير بالذكر أن الأخضر كان مقبلا على انتخابات رئاسة مجلس إدارة النادي، ولكن بعد اانسحاب القوائم تبقت فقط قائمة واحدة يترأسها أنس الحمري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى