الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| أكاديمية طبرق لكرة القدم تستأنف نشاطها بعد توقف طويل

أعلنت أكاديمية طبرق لكرة القدم، أمس السبت، استئناف نشاطها الرياضى، وذلك بعد توقف طويل، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، والذي أدى لتوقف النشاط الرياضي في ليبيا والعديد من دول العالم.

جاء استئناف أكاديمية طبرق لنشاطها الرياضى بإقامة المران الأول، أمس، فى حضور 20 لاعبا، وتحت قيادة المدربين: محمد المجدوب، وخميس الفيتوري، وعمر الزاعم.

من جانبه قال محمد المجدوب، المدرب بأكاديمية طبرق لكرة القدم، إن الأكاديمية استأنفت النشاط بعد توقف فترة توقف طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا، متمنيا الشفاء لجميع المصابين بهذا الفيروس وأن يمن الله بالصحة والعافية على جميع الشعب الليبي.

وأضاف المجدوب في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن بداية النشاط كانت جيدة حيث حضر عدد 20 ناشئا في اليوم الأول وهو عدد معقول، لافتا إلى أن الأكاديمية تهتم بأعمال الزهور مواليد الفترة من 2010 وحتى 2014، منوها إلى أن التدريبات تقام خلال 3 أيام في الأسبوع وهي أيام السبت والاثنين والأربعاء.

وكانت أكاديمية طبرق لكرة القدم، التى مقرها ملعب الفقيه بنادي المختار بحي المنارة طبرق ، قد أعلنت مطلع أغسطس الماضى، إيقاف نشاطها الرياضى لمدة أسبوعين، قابلة للتمديد، كإجراء وقائي للحد من وباء كورونا.

وذكرت الأكاديمية، فى بيان لها، أن مجلس الإدارة قرر إيقاف النشاط الرياضي في ظل الظروف الصحية التي تمر بها مدينة طبرق، كما طالبت الأكاديمية جميع الرياضين وأولياء الأمور، بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية، للوقاية من اليروس التاجي، وعدم الاستهتار والتهاون بالوضع الصحي الذي تمر به المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى