الرياضة الليبية

أكاديمية الفنون القتالية بجامعة المرقب تكشف عن برنامج الاحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيسها

كشفت أكاديمية الفنون القتالية بجامعة المرقب عن البرنامج الخاص بمهرجان الذكرى العاشرة لتأسيس الأكاديمية والذي يواكب يوم العاشر من شهر سبتمبر المقبل.

وأعلن يوسف جرود، مدير أكاديمية الفنون القتالية ورئيس الاتحاد الفرعي للتايكوندو، عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، عن مهرجان الذكرى العاشرة لتأسيس الأكاديمية، والذي يتضمن :

 

– يوم  5 /9/2020 انطلاق دورة الحكام

– يوم  7 /9/2020 امتحانات الأحزمة الملونة

– يوم 10 /9/2020 عروض فنية ومباريات حقيقية

وأضاف جرودأن الدعوة عامة لكل محبي ومشجعي أبطال أكاديمية الفنون القتالية، يوم الخميس الموافق 10/ 9/2020 على تمام السابعة والنصف مساء بمصيف لارين العائلي مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتي تتمثل في التباعد والكمامات.

 

الجدير بالذكر أن أكاديمية الفنون القتالية أعلنت في وقت سابق أن مهرجان ذكرى التأسيس يشمل على العديد من العروض الفنية والمباريات الحقيقية بين الرياضيين، لافتة إلى أن المباريات تقام في عدد من الفنون القتالية المختلطة في ألعاب المواي تاي والجودو والملاكمة، والكيك بوكسينغ، والتايكوندو.

 

وأوضحت الأكاديمية أن الفعاليات يستثنى منها، التنافس على الحزام الاحترافي، إذ يشترط أن يكون المنافس عليه طالب جامعي بإحدى الجامعات الليبية رقم القيد ساري وأن يكون مزاولا و متحصلا على بطولات دولية أو محلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى