الرياضة الليبية

خاص بالفيديو… بأربعة أهداف مقابل هدفين.. قدامى الأهلي طرابلس يتفوقون على قدامى بن زيدون بالحرشة

أُقيمت مباراة ودّية حبّية بين قدامى نادي الأهلي طرابلس وقدامى نادي بن زيدون بالحرشة، في افتتاح بطولة آمال للناشئين من مواليد 2009-2010-2011، تحت إشراف وبتنظيم نادي بن زيدون.

المباراة الودّية؛ شهدت نديةً وإثارةً بين قدامى الناديين، الذين استرجعوا ذكريات الزمن الجميل داخل المستطيل الأخضر، والذي ابتعدوا عنه إجبارًا بعد الاعتزال بسبب التقدم في السنّ.

وقد انتهت المباراة بتفوق قدامى الأهلي طرابلس بأربعة أهداف مقابل هدفين، على صاحب الأرض والجمهور، قدامى بن زيدون بالحرشة.

وقال لاعب قدامى نادي الأهلي طرابلس: نحن، اليوم، في ضيافة نادي بن زيدون في منطقة الحرشة؛ من أجل المشاركة في افتتاح بطولة أمال ليبيا للناشئين.

ووجّه لاعب قدامى الأهلي طرابلس الشكر إلى كل من ساهم في إنجاح افتتاح هذه البطولة، وتمنى كل التوفيق لهذا المرفق الرياضي بنادي بن زيدون.

وقال أحد المشرفين على هذه البطولة: اليوم، أُقيمت مباراة بين قدامى الأهلي طرابلس وقدامى بن زيدون، وكانت الأجواء رائعة.

وفيما يخص البطولة؛ قال: هي بطولة المنطقة الغربية وتتكون من ثمانية فرق من باطن الجبل ومن طرابلس وهي مدرسة أبو نواس والازدهار القلعة وبن زيدون الحرشة واساريا والأولمبي والعين الزاوية ومدرسة الإبداع صبراتة والهدف صرمان وسوف تستمر البطولة على مدار ثمانية أيام.

جديرٌ بالذكر أنه في ختام اليوم الافتتاح من بطولة آمال ليبيا للناشئين؛ قام نادي بن زيدون بتقديم شهادة شكر وتقدير إلى قدامى نادي الأهلي طرابلس، وذلك لمساهمتهم في إنجاح يوم الافتتاح.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى