الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| بمناسبة تكريمهم.. الحكام الدوليون: نسعى لتقديم صورة مشرفة للتحكيم الليبي

كرم الاتحاد الفرعي لكرة القدم بنغازي، أمس الأحد، حكامه الدوليين، التابعين للجنة التحكيم الفرعية، وذلك على هامش الاجتماع الذي جمع بين رئيس الاتحاد ورؤساء أندية الدرجتين، الثانية والثالثة.

وقام الاتحاد الفرعي للكرة بنغازي، بتكريم كل من : الدولي محمد الشحومي والدولي عبدالباسط شهوب والمساعد الدولي صلاح الحاسي ودولي الشاطئية يحيى الوحيشي ودولي الشاطئية عماد اخريش ودولي كرة القدم داخل الصالات محمد العفاس .

من جانبه، حرص صلاح الحاسي، المساعد الدولي، على توجيه الشكر للاتحاد الفرعي بنغازي على هذا التكريم، مشددًا على أهمية عودة الدوري الليبي الممتاز في أقرب وقت ممكن.

وأوضح الحاسي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه في حال استئناف الدوري فإنه سيتم إسناد مباريات أفريقية ودولية للحكام الدوليين المشاركين في بطولة الدوري الليبي.

وأشاد الحاسي بمجهودات المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي برئاسة الحكم الدولي السابق عبدالحكيم الشلماني، في تواجد 6 حكام ليبيين في القائمة الدولية في سابقة هي الأولى من نوعها منذ عام 2005.

 

في السياق نفسه، عبر الحكم الدولي محمد الشحومي عن سعادته بتواجده للمرة الأولى في القائمة الدولية للحكام الليبيين.

وأكد الشحومي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، على عزم الحكام الدوليين على تقديم أفضل صورة عن التحكيم الليبي في المحافل الدولية المختلفة، وذلك من خلال بذل أقصى جهد ممكن خلال المباريات التي يتم إسنادها لهم .

وشهدت الاحتفالية، تواجد كل من رئيس وأعضاء الاتحاد الفرعي بنغازي، ورئيس وأعضاء لجنة التحكيم الفرعية بنغازي، وكذلك رؤساء أندية الدرجة الثانية والثالثة والحكام الدوليين المتقاعدين محمد عبدالله ومحمد الزلاوي، ولفيف من الحكام العاملين ورئيس وأعضاء اتحادية حكام كرة القدم بنغازي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى