الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | تواصل تدريبات أواسط السويحلي للكرة الطائرة استعدادًا للاستحقاقات القادمة

يواصل فريق الأواسط للكرة الطائرة بنادي السويحلي، تدريباته بصالة النادي، بحضور جميع لاعبي الفريق، في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة.

ويعمل الجهاز الفني لفريق أواسط السويحلي، بقيادة الكابتن عادل تنتون، والإداري أحمد الأشلم، على تجربة جميع اللاعبين السابقين، والجدد لاختبارهم ومعرفة إمكانياتهم حسب التقرير الفني للمدربين.

وفي هذا الصدد، قال عادل تنتون، مدرب أواسط السويحلي، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “بدأنا التدريبات منذ أسبوعين تقريبا، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، نتواصل حاليا، مع الاتحاد الفرعي مصراتة، لمعرفة الموقف من عودة النشاط الرياضي خلال الفترة القادمة”.

وتابع: “جميع  الفئات انخرطت في تدريباتها، نتمنى عودة النشاط من جديد ونحن جاهزون، لتقديم مستوى مميزا والمنافسة على الألقاب، أواسط السويحلي، يعد نواة للفريق الأول، ويمده بعدد من العناصر الواعدة”.

وأكمل: “المدرب التونسي فؤاد بن عبدالرزاق كمون، يمتلك خبرة كبيرة، وبالطبع سيضيف كثيرا للفريق الأول للطائرة بنادي السويحلي، وبصمته ستظهر سريعا على الفريق، الإدارة ستقوم بتوفير كل ما هو مطلوب من جانب المدرب التونسي لتحقيق أفضل النتائج بالمسابقات”.

وتمتلك فرق الفئات السنية للكرة الطائرة بنادي السويحلي تاريخا مشرفا، حيث زينت خزائن النادي بالعديد من الكؤوس على مستوى المنطقة وعلى مستوى ليبيا، وتعتبر منجم للمواهب لتدعيم الفريق الأول للكرة الطائرة بطل ليبيا “9 مرات”، وبطل كأس ليبيا “3 مرات”.

تجدر الإشارة  إلى أن فريق أواسط الكرة الطائرة بنادي السويحلي تحت 19 سنة، قد توج بلقب بطولة ليبيا للعام 2019، بالعلامة الكاملة بعد فوزه في جميع المباريات والتي اختتمها بمواجهة المروج بقاعة 17 فبراير بطرابلس، حيث حقق الفوز فيها بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط وحيد.

وتعد هذه المرة التاسعة التي يتوج فيها السويحلي باللقب، بعد تتويجه بالبطولة أعوام: 2001، 2002، 2008، 2013، 2015، 2017، 2018، 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى