أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. جامعة زوارة تتفوق على جامعة بنغازي في نهائي بطولة جامعات ليبيا

توّج فريق جامعة زوارة ببطولة الكرة الطائرة الشاطئية للجامعات، عقب الفوز على فريق جامعة بنغازي في المباراة النهائية، بشوطيْن مقابل شوط واحد.

المباراة؛ كانت ماراثونية وشهدت العديد من الجمل الفنية الرائعة حيث أقيمت المباراة في نادي العزيمة ببلدية الماية والتي احتضنتها جامعة الجفارة.

وقال خالد الدعاس عميد بلدية الماية في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: البطولة شارك فيها 20 فريقًا، واختتمت بفوز جامعة زوارة على حساب جامعة بنغازي.

وأضاف: كان هناك أكثر من هدف وراء استضافة البطولة، منها الجانب الخدمي والاقتصادي بالإضافة إلى الهدف الرياضي الذي يقرب الأشقاء الليبيين.

وأردف: البطولة أقيمت باستضافة نادي العزيمة وتحت رعاية جامعة جفارة وكانت البلدية داعمة لهذه البطولة.

وأكمل: نحن نبحث عن السلام ونبذ كل أنواع الحروب، ونحن كبلدية الماية نسعى للمّ شمل الليبيين، ونتمنى السلام والاستقرار في كل ربوع بلادنا الحبيبة.

فيما قال سلطان خالد مبعوث فريق جامعة زوارة: حصلنا على بطولة الجامعات على مستوى ليبيا، واللاعبون كانوا في الموعد سواءً اللاعب جمعة فطيس، وكذلك اللاعب وائل المالطي، وكنا في مستوى مدينة زوارة، وهذه البطولة سيتم من خلالها اختيار المنتخب الليبي.

يُذكر أن وائل المالطي هو لاعب فريق الجزيرة الأول للكرة الطائرة، وجمعة فطيس لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة لنادي اساريا الزاوية، وكلاهما من مدينة زوارة.

جديرٌ بالذكر أن البطولة شهدت تنافسًا شريفًا وروحًا رياضية عالية بين مختلف فرق الجامعات المشاركة في هذا الحدث الكبير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى