الرياضة الليبية

خاص | خارطة طريق ترسم ملامح خطة إنقاذ الأهلي طرابلس

فجرت الإستقالة المفاجئة التي تقدم بها ساسي بوعون، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، الأوضاع داخل القلعة الخضراء، وهو ما دفع عدد من رموز النادي والشخصيات الأهلاوية للتدخل من أجل إيجاد مخرج للأزمة التي يمر بها ناديهم الكبير.

وكان ساسي بوعون قد تقدم باستقالته من منصبه للجمعية العمومية للنادي على خلفية الخلافات الكبيرة التي نشبت بين أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي طرابلس داخل قاعة فندق باب البحر، حيث حدث انقسام بين الحاضرين على نقطة الفصل بين رئيس مجلس الإدارة ورئيس الجمعية العمومية .

وعقد عدد من رموز النادي وشخصياته الكبيرة اجتماعا خاصا من أجل صياغة خارطة طريق ترسم ملامح خطة متكاملة لإنقاذ النادي، وذلك من خلال تحديد عدد من النقاط يمكن أن تكون أرضية مشتركة للعبور من تلك المرحلة الحرجة وتفاديا لإنزلاق المؤسسة الرياضية والاجتماعية العريقة إلى المزيد من المشاكل والخلافات.

كما قام رموز النادي وشخصياته بالتواصل مع كافة الأطراف في الجمعية العمومية سواء المؤيدين لإدارة ساسي بوعون أو المعارضين له من أجل إعداد مذكرة توافق ترضي جميع الأطراف ويوافق على تطبيقها الجميع من أجل الوصول إلى حل لتلك الأزمة بما يسمح باستقرار الأوضاع والاتجاه نحو تطوير النادي وتدعيمه لتحقيق طموحات وآمال جماهيره وعشاقه خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن ساسي بوعون كان قد وافق على تنحيته من رئاسة الجمعية العمومية وأن يظل الفترة المتبقية له في رئاسة مجلس الإدارة فقط ولكن الخلافات بين أعضاء الجمعية العمومية دفعته لتقديم استقالته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى