الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| “جولف بنغازي” يبحث حل المشاكل التي تواجه اللعبة.. ويدرس تنظيم بطولة الدوري

أكد مبروك الحوتي، رئيس الاتحاد الفرعي للجولف بمدينة بنغازي، أن الاتحاد عقد اجتماعًا، اليوم الأربعاء، لبحث عدد من الملفات المهمة أبرزها صيانة ملعب الجولف ببنغازي.

 

 

وقال الحوتي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن الملعب متهالك وحالته سيئة، مضيفًا أن الاتحاد تواصل مع عدد من الجهات لصيانة الملعب، وتجري الأمور بشكل جيد.

وأضاف أن الاجتماع شهد مناقشة تحديد مصير أحد المدربين المنقطعين عن العمل، إما بإقناعه بالعودة للتدريبات أو سحب المعدات منه .

وأشار الحوتي إلى أن الاتحاد الفرعي بنغازي عرض الميزانية على الاتحاد العام للجولف، مضيفًا أن الاتحاد العام رفض صرف الميزانية في ظل الحالة التي يعاني منها الملعب.

وأضاف أن الاتحاد حصل على وعد بصرف ميزانية الأنشطة، مشيرًا إلى أنه فور تسلمها سيقوم بتنظيم بطولة الأندية، حيث إن رياضة الجولف من الرياضات التي تسمح بالتباعد الاجتماعي.

من جانبه أعرب عبدالحليم الحوتي، مدرب منتخب بنغازي للجولف، عن حزنه للحالة التي أصبح الملعب عليها، مضيفًا أنه من أقدم ملاعب الجولف حول العالم حيث يرجع تأسيسه إلى عام 1948.

وناشد الحوتي، المسؤولين في ليبيا وعلى رأسهم اللجنة الأولميبة والهئية العامة للشباب والرياضة بضروة الاهتمام باللعبة، مضيفًا أن ليبيا تمتلك مجموعة مميزة من الشباب نجحوا في إحراز مراكز متقدمة عربيًا، مشددا على أن عدم صيانة الملعب سيقضي على جيل كامل من اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى