الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| حارس الصداقة: مهمة الفرسان “صعبة” وليست مستحيلة

أكد جمعة أقطيط، حارس مرمى نادي الصداقة والحارس الدولي السابق، صعوبة مهمة منتخبنا الوطني الذي يستعد لمواجهة جنوب إفريقيا، يوم 24 مارس الجاري، بمعلب الطيب المهيري بتونس، ضمن الجولة الختامية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر.

وقال “أقطيط”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: “أتمنى التوفيق لمنتخبنا في مباراته المقبلة، مهمتنا صعبة وليست مستحيلة، المباراة تحتاج لصبر وتركيز”.

وأضاف: “نملك الخبرة والشباب، وقادرون على الفوز والتأهل، ولكن في حال فشلنا في ذلك، سنعمل على معالجة هذه الأخطاء والاستعداد للفترة المقبلة”.

وتابع: “سعيد جدًا بما حققه منتخبنا الأولمبي رغم قلة الإمكانيات، والصعاب التي واجهها خلال فترة الإعداد، وأتمنى أن تكون نتيجة لقاء الذهاب حافزًا لهم حتى يكملوا مشاورهم ويتكلل بالنجاح”.

يذكر أن حارس المرمى الدولي السابق جمعة قطيط، سجل اسمه في سجلات تاريخ الكرة الليبية عندما خاض مباراة فريقه الصداقة مع فريق الهلال في شهر ديسمبر الماضي، وانتهت لصالح فريق الصداقة بهدف دون مقابل.

وبات “قطيط” أحد أكبر اللاعبين المعمرين في الملاعب الليبية، عن عمر 40 عاما و345 يوما (مواليد 1978)، متساويًا مع لاعب فريق التحدي الراحل محمد الحداد، الذي شارك معه في بطولة موسم 66 / 1967 كلاعب ومدرب، وكان عمره 41 عاما (مواليد 1926).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى