الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | حسين حبيب يشارك في حملة “خليك في الحوش”

يواصل موقع “ريميسا”، تدشين حملته للتوعوية ومكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، في إطار القيام بالدور الاجتماعي الواقع على عاتق كافة المؤسسات الليبية لاتخاذ إجراءات احترازية للحد من انتشار هذا الفيروس القاتل.

 

وتفاعل مع حملة “ريميسا”، عدد من نجوم الرياضة الليبية والشخصيات العامة، وقدموا النصائح للجمهور الليبي للتعامل مع هذا الفيروس القاتل.

 

بدوره، شدد حسين حبيب، نائب رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، على أهمية عدم الاختلاط وضرورة البقاء في المنزل لمحاربة تفشي باء كورونا المستجد “كوفيد 19”.

 

وحرص حبيب على توجيه رسالة إلى الموطن الليبي المصاب بفيروس كورونا متمنيًا له الشفاء العاجل والعبور من تلك الأزمة على خير، مؤكدًا على ضرورة ابتاع ارشادات الوقاية والسلامة التي أعلنتها وزارة الصحة الليبية ومنظمة الصحة العالمية لتفادي الإصابة بهذا الوباء.

 

الجدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية وكذلك وزارة الصحة الليبية شددا على ضرورة اتباع إجراءات السلامة والتعليمات من أجل محاصرة الفيروس قبل انتشاره، والمتمثلة في الحفاظ على النظافة العامة والنظافة الشخصية بغسل اليدين باستمرار وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة وأماكن التجمعات والتواجد في المنزل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى