الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | حلمي الزيتوني يكشف الهدف من إقامة رالي شيفه بالعجيلات

قال حلمي الزيتوني، رئيس العلاقات العامة برالي شيفة بالعجيلات، إن نادي شيفه قرر إقامة الدورة الأولى لسباق الرالي لأول مرة بمدينة العجيلات، نظرا للزخم الكبير الذي تتميز به هذه الرياضة وسط أهالي المدينة.

وأوضح “الزيتوني”، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “جميع التظاهرات الرياضية التي أقيمت في ليبيا خلال الفترة الأخيرة، تهدف للتصالح واللحمة  الوطنية، ومنها بالطبع رالي شيفه بالعجيلات”.

وتابع: “تم الاتفاق على التنظيم والإعداد لرالي شيفه، والذي سيقام في 12 نوفمبر المقبل، والتي ستستمر لمدة 3 أيام بمشاركة من جميع مدن ليبيا”.

وأكمل: “منطقة شيفه تقع جنوب العجيلات وهي منطقة صحراوية، ولهذا فهي مؤهلة لإقامة جميع الأنشطة الرياضية، من سباقات الرالي والدراجات النارية، وتمت الموافقة على مضمار السباق الذي سيمتد لـ45 كم، وتم التوجه إلى المجلس المحلي لدعم هذه التظاهرة الرياضية”.

وأكمل: “نعمل حاليا على التواصل مع الهيئة العامة للشباب والرياضة، والهيئة العامة للثقافة لدعم هذه التظاهرة الرياضية، والتي تهدف للتصالح وزرع الود والتآلف ونبذ العنف، بين أبناء العجيلات بشكل خاص وأبناء ليبيا بشكل عام”.

وأضاف: “التظاهرة الرياضية لن تكون قاصرة على أبناء مدينة العجيلات فقط، بل الباب مفتوح أمام الجميع للمشاركة بها، خاصة وأنها المرة الأولى التي تقام في العجيلات، حتى نكون نقطة انطلاق لشباب المنطقة، ونأمل أن تكون هناك مشاركات خارجية لأبنائنا في المستقبل القريب”.

زر الذهاب إلى الأعلى