الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. خالد الرقيبي يُشيد بمهرجان مدينة سرت للقوة البدنية لذوي الإعاقة

أعرب خالد الرقيبي رئيس اللجنة البارالمبية الليبية عن سعادته بالمهرجان الرياضي الذي شهدته الأيام الماضية، بمدينة سرت للقوة البدنية لذوي الإعاقة.

وأكد الرقيبي في تصريحات خاصة لـ “ريميسا” أن هذا هو المهرجان الأول للقوة البدنية على مستوى ليبيا، والذي تستضيفه مدينة سرت الباسلة.

وأشار إلى أنه في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها المدينة؛ إلا أنه وجد إصرارًا من اللجنة البارالمبية والاتحاد الفرعي في مدينة سرت، على استضافة هذا الحدث المهم.

وأوضح أن هذا المهرجان شهد مشاركة حوالي 120 مشاركًا، من بينهم 84 رياضيًا والباقي مسؤولون ورؤساء أندية ورؤساء اتحادات فرعية.

وشدد الرقيبي على أن المهرجان كان ناجحًا للغاية، بالإضافة إلى أن الجميع لقى استقبالًا مميزًا من المدينة، سواءً القادمين برًا أو جوًا.

وعن تنظيم المهرجان، قال رئيس اللجنة: “التنظيم سواءً كان الافتتاح أو الختام أو حتى الإقامة والمواصلات؛ كان مميزًا للغاية من المسؤولين واللجنة المشرفة عليه ولم يتركوا شيئًا سلبيًا للحديث عنه، بشهادة كل المشاركين”.

وواصل: “سرت مدينةٌ مجاهدةٌ ولها مقومات في استضافة المهرجانات الرياضية، بمختلف أنواعها، وننتظر منهم مثل هذه البطولات في بقية الألعاب”.

وأتم تصريحاته مؤكدًا أنه من خلال هذه البطولة؛ سيتم اختيار الفائزين والمتميزين فيها؛ للمشاركة بهم في المحافل المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى