الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| خالد السعيطي يشن هجومًا حادًا على اتحاد الكرة وينتقد طريقة إدارته للكرة الليبية

كشف خالد السعيطي، رئيس النادي الأهلي بنغازي، عن موقفه من إدارة المكتب التفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم لملف كرة القدم الليبية، وكذلك آخر استعدادات جميع فرق النادي الأهلي للفترة المقبلة.

وقال السعيطي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن النادي الأهلي بنغازي ينتقد بشدة سياسيات الاتحاد العام الليبي لكرة القدم ومكتبه التنفيذي، لإخفاقاتهم المتتالية في إدارة ملف كرة القدم الليبية.

وأضاف أن النادي الأهلي بنغازي يعترض على نظام الانتخابات والتوصيت فيها، مشددا على أنه يجب تعديل النظام الأساسي الذي يحتوى على عدد من الثغرات التي يجب أن يتم تلافيها وتعديلها من أجل مستقبل أفضل لكرة القدم.

وتابع رئيس الأهلي بنغازي أن الانتخابات لا يمكن أن تتم قبل تعديل هذه الثغرات والالتزام باللوائح والالتزام بالنظام الأساسي بطريقة قانونية وصحيحة.

وأشار السعيطي إلى أن جميع الفرق بالأهلي بنغازي مستعدة لعودة النشاط الرياضي والتدريبات الجماعية، مضيفًا أن النادي ملتزم بتعليمات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والتي تتعلق بمنع التجمعات وكذلك حرصًا على سلامة لاعبيه.

واختتم السعيطي تصريحاته بأن النادي الأهلي بنغازي يشهد طفرة تنموية في مجال البنية التحتية والاستثمار، بفضل مساهمة القاعدة الجماهيرية للجزارة، ودعم كافة المؤسسات الحكومية بنغازي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى