أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

خاص بالفيديو.. خميس آدم يكشف آخر ما توصل إليه اتحاد الكرة بخصوص مستقبل كليمنتي

كشف خميس آدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، تفاصيل الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة الاتحاد خلال الساعات الماضية في مدينة بنغازي.

وأكد آدم في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، أن الاجتماع جاء من أجل استكمال الاجتماع الماضي ومناقشة بنود جدول الأعمال الخاص به.

أوضح النائب الأول لرئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، أن جدول الأعمال الخاص بالاجتماع ضم نقاطاً خاصة بالمنتخبات واستكمال بعض اللجان في الاتحاد، وأيضًا ملف كرة القدم النسائية.

أشار خميس آدم إلى أن أهم الملفات التي تم مناقشتها والتي يترقبها الشارع الرياضي الليبي، هو ملف المدير الفني للمنتخب الوطني الذي يتولى تدريبه الإسباني خافيير كليمنتي.

وأضاف أن هناك حالة كبيرة من الترقب لوضع المدرب، وعليه تم الاتفاق في الاجتماع على تشكيل لجنة برئاسة عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد للجلوس مع المدير الفني خلال أيام قبل نهاية الشهر الجاري، للتباحث معه.

وشدد على أن اللجنة ستقوم بتسليم تقرير للمجلس بعد الجلسة مع المدرب، عن تقييمها للمرحلة الماضية والفترة المقبلة وهل سيستمر المدرب مع الفريق أم لا.

وأتم النائب الأول لرئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم أن عقد كليمنتي مع المنتخب الوطني ينتهي في شهر مايو المقبل، وعليه سيتم عقد الجلسة مع المدرب من أجل حسم كل الأمور وتحديد مستقبله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى