الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. رؤساء وأعضاء أندية الدرجة الأولى يدعون لانطلاق الدوري “شهر يونيو” القادم

اجتمع اليوم السبت، رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة لأندية فرق دوري الدرجة الأولى؛ من أجل المطالبة بانطلاق الدوري في موعده شهر يونيو القادم في مدينة الزاوية.

وعقب الاجتماع الذي عُقد اليوم، بنادي أساريا بمدينة الزاوية، تقرر إصدار بيان مُوجّه بشكل مباشر إلى الاتحاد الليبي لكرة القدم؛ من أجل الإسراع في انطلاق الدوري في موعده كما هو متفق عليه.

وجاء في نص البيان الدعوة إلى ضرورة انطلاق مسابقة الدوري 2020/2021 في الوقت المحدد، من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد العام الليبي لكرة القدم، وقد عبّرت الأندية المشاركة في هذا البيان المشترك عن استعدادها لانطلاق الدوري في الوقت المتفق عليه.

كما دعا البيان إلى أهمية وضرورة حرص الاتحاد على أداء رسالته في رفع مستوى كرة القدم الليبية في المشاركات الداخلية والخارجية، مؤكدين وقوفهم مع اتحاد اللعبة للقيام بمهامه ومساندته على إنجاح مسابقة دوري الدرجة الاولى.

وطالبت الأندية في بيانها إلى أهمية الوفاء بالتزامات الاتحاد تجاه الجماهير والأندية الرياضية، وتحمّل مسؤلياتها القانونية وعدم الالتفات إلى الأندية التي تُعرقل إقامة الدوري بحجة عدم وجود الدعم المادي من الدولة، كما طالب المشاركون من جميع المؤسسات المختصة توفير الدعم اللازم للأندية المشاركة بالدوري، حسب نص البيان.

وتجدر الإشارة، إلى أن اجتماع رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة لأندية فرق دوري الدرجة الأولى، حضره ممثلو أندية المنطقة الغربية والشرقية وطرابلس والمنطقة الجنوبية والوسطى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى