الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | رئيس اتحاد كرة القدم المصغرة يكشف الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد

 كشف حسين طويلب، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة، أنه تم فتح باب الانتساب للأندية التابعة للاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة للموسم 2018 /2019. لافتا إلى أن عدد الأندية التي اكتملت أوراقها هم 25 فريقا مع وجود 48 سابقين، ليصبح عدد الأندية المنتسبة للاتحاد هو 73 فريقا.

و قال حسين طويلب، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن اللجنة التأسيسية ستعقد اجتماعا خلال اليومين القادمين لمراجعة قوائم الأندية بشكل كامل وإصدار قرار بشأن انتسابها للجمعية العمومية لاتحاد اللعبة.

وحول بطولة كأس السوبر الليبي لكرة القدم  المصغرة، قال طويب أن يوم الجمعة القادم سيكون موعدا لانطلاق المباراة الأولى لكأس السوبر على ملعب الكالتشيو في مدينة مصراتة . وستكون المباراة بين بطل الدوري التحدي وبطل الكأس الجهاد.

وأعلن طويلب أنه سينطلق غدا الثلاثاء الملتقي التكويني للحكام وهو ملتقي لإطلاع الحكام على أخر مستجدات وتعديلات قانون كرة القدم، وسيقام الملتقي في مدينة مصراتة أيضا على هامش بطولة السوبر.

وأضاف أن هذا الأسبوع سيشهد تجربة رائدة حيث يتوجه 24 حكما ليبيا إلى تونس للمشاركة مع حكام من تونس لإدارة مباريات الأسبوع الأول من الدوري التونسي في إطار اتفاقية موقعة مع الجامعة التونسية للكرة المصغرة. وتابع أنه يتم حاليا وضع التفاصيل لكأس السوبر الليبية التونسية والتي ستقام بين بطل الدوري والكأس في تونس  وبطل الدوري والكأس .

واختتم طويلب تصريحاته مشيرا إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم المصغرة  وجه رسالة  للاتحاد الليبي ليؤكد ترشح ليبيا لنهائيات كأس العالم للكرة المصغرة والتي ستقام العام المقبل 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى