أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. رئيس الاتحاد الليبي للكرة المصغّرة يُشيد بأداء منتخبنا في بطولة أفريقيا

أعرب حسين طويلب، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم المصغّرة، عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه المنتخب الوطني في بطولة إفريقيا المقامة في نيجيريا.
 
وأشار طويلب، في تصريحاتٍ خاصةٍ لـ “ريميسا” إلى أن الكثير من الجماهير باتت حريصةً على متابعة مباريات المنتخب الوطني في البطولة الأفريقية نظرًا لما يقدمه من نتائج مميزة.
 
وأضاف أن الفريق ضمن التأهل لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في أوكرانيا، بعد أن سبق وتأهل للمربع الذهبي قبل مباراته، أمس، أمام غانا في نصف النهائي.
 
وأكد طويلب أنه سعيدٌ بالإنجاز الذي حققه الفرسان، حيث تمكن من تجاوز المنتخب الغاني الذي لعب مباراةً دفاعيةً، واعتمد على الكرات المرتدة، ولكن السيطرة كانت لصالح المنتخب الوطني.
 
وكانت مباراة ليبيا وغانا قد انتهت بالتعادل، ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي تفوق فيها المنتخب الوطني وتأهل للنهائي.
 
وشدد طويلب على وجود إصرار كبير من اللاعبين على العودة بلقب البطولة إلى ليبيا، والتغلب اليوم في مباراتهم أمام منتخب مصر الشقيق وإسعاد الجماهير.
 
وأتمّ رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم المصغّرة، تصريحاته، موجهًا الشكر للجماهير التي ساندت المنتخب في الفترة الأخيرة، وكل من دعمهم في مشوارهم بالبطولة الأفريقية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى