الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| رئيس المختار طبرق يكشف عن أحدث تفاصيل الأعمال الإنشائية بالنادي

كشف نوري درمان، رئيس نادي المختار بطبرق، عن أخر تطورات الأعمال الإنشائية بالنادي، وسبب التأخر في الجدول الزمني لإنهاء تلك الإنشاءات وفقا للبرنامج الذي كان موضوع لها.

وقال درمان، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن النادي وقع قبل 6 أشهر عقدًا مع إحدى شركات المقاولات، لبناء مبنى تجاري “مول”، بالإضافة للعديد من الإنشاءات الخاصة بالبنية التحتية للنادي.

وأضاف أن الشركة المنفذة للإنشاءات لم تتمكن من العمل فور توقيع العقود بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد، منوها إلى أن الشركة بدأت أعمالها ومن المنتظر أن تنهي الإنشاءات في غضون 7 أشهر على الأكثر.

وكشف رئيس المختار طبرق، أنه تم الاتفاق مع الشركة المنفذه لأعمال الإنشاءات كذلك على إنشاء ملعب للنادي وتطوير الإضاءة، بالإضافة لإنشاء مبنى إداري.

وأوضح درمان أن النادي سيطرح المحلات بالمبنى التجاري بعقود انتفاع لمدة 30 عامًا، قبل أن يسترد النادي المحلات بعد مرور المدة بإيجار رمزي للشركة المنفذة.

واختتم رئيس نادي المختار بطبرق تصريحاته بالتأكيد على أن نادي المختار ينوي إقامة احتفالية كبيرة للمبنى التجاري بالتزامن مع احتفالات النادي بالذكرى الـ60 لتأسيسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى