الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| رئيس رابطة مشجعي دارنس يرصد حجم الإنجازات الخاصة بالبنية التحتية للنادي

كشف مدحت الشاعري، رئيس رابطة مشجعي نادي دارنس، عن حجم الإنجازات التي تتم فيما يتعلق بالبنية التحتية للنادي خلال الفترة الأخيرة.

 

 

وقال الشاعري في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن عمل شباب الرابطة يتم على قدم وساق لإنجاز التشطيبات النهائية الخاصة بملاعب النادي.

وأضاف أن الأيام المقبلة تشهد العمل على الملعب الرملي، مضيفًا أن الخطوة المقبلة ستكون على تطوير ملعب كرة اليد.

ووعد الشاعري لاعبي كرة اليد بنادي دارنس أن الملعب الخاص بهم في النادي سيعود إلى سابق عهده، ويعود فريق كرة اليد العريق لمكانه الطبيعي بين كبار الدوري الليبي لكرة اليد.

وأعرب الشاعري عن امتنانه لمجلس إدارة نادي دارنس، مضيفًا أن الإدارة تقدم للرابطة الدعم الكافي لإنجاز تطوير البنية التحتية.

يشار  إلى أن نادي دارنس، كان قد أعلن خلال شهر مايو الماضي، جاهزية ملعبه الخاص بمدينة درنة، لاستقبال التمارين والمباريات الخاصة بالنادي، بعد اكتمال الصيانة الخاصة به، وذلك بفضل الجهود الكبيرة التي بذلتها رابطة مشجعية من أجل إعداد الملعب وتجهيزه ليصبح صالحًا لاستقبال المباريات بالموسم الكروي الجديد.

الجدير بالذكر أن رابطة مشجعي نادي دارنس لا تزال مستمرة في عملها من أجل إعادة النادي إلى مكانته ووضعه الطبيعي بعد الظروف التي مرت بها مدينة درنة بشكل عام ونادي دارنس بشكل خاص خلال السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى