الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. رئيس لجنة مسابقات الطائرة خيري دوة لريميسا: بطولة الكأس ستكون خاتمة رزنامة الموسم‎

أشاد خيري دوة رئيس لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي للكرة الطائرة بالنجاح الكبير لمنافسات المرحلة الحاسمة، ومرحلة التتويج ببطولة الدوري الليبي للكرة الطائرة، وقدّم دوة في تصريحات خص بها موقع ريميسا التهنئة لأسرة الكرة الطائرة على نجاح الموسم.

وقدّم التهاني لفريق السويحلي الذي تُوج باللقب كما كل الفرق التي شاركت التي تمثل فرق النخبة على صعيد اللعبة، لمساهمتها في إنجاح كافة مراحل مسابقات الموسم واستكمال رزنامة الموسم.

وكشف دوة عن موعد انطلاق منافسات بطولة كأس ليبيا للكرة الطائرة، التي ستنطلق بداية من يوم السبت المقبل حتى يوم الاثنين المقبل، بمشاركة ثلاثة فرق فقط، سيدور بينها التنافس من أجل إحراز لقب بطولة الكأس هذا الموسم وهي فرق السويحلي والأهلي طرابلس والأهلي بنغازي.

وستقام أولى المباريات يوم السبت المقبل وتجمع الأهلي طرابلس والسويحلي، بينما تجمع المباراة الثانية في اليوم الثاني فريقي الأهلي بنغازي مع الفريق الخاسر من المباراة الأولى.

فيما ستجمع المباراة الختامية يوم الاثنين المقبل فريق الأهلي بنغازي مع الفريق الفائز بنتيجة المباراة الأولى، والفريق الذي سيجمع أكبر عدد من النقاط سيُتوج بلقب بطولة كأس ليبيا لهذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى