الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | رئيس نادي بنغازي للرماية يناشد المسئولين بتوفير ميدان خاص ودعم اللعبة

وجه بدر إبراهيم رئيس نادي بنغازي للرماية، نداء إلى الهيئة العامة للشباب والرياضة بتوفير ميدان خاص لنادي بنغازي للرماية، منوهًا بأن لعبة الرماية لها هواة وجماهير ولاعبين.

وأوضح خلال تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن الرياضيين يتدربون حاليًا في النادي الأهلي خلال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع. 

وأضاف في تصريحاته، أنه كانت هناك تصفية بين اللاعبين في شهر فبراير الماضي، بإشراف الاتحاد العام الليبي للرماية بالمنطقة الشرقية، ببطولة كأس الاتحاد الليبي العام للرماية وتم تصفية اللاعبين إلى 3 للمشاركة بالبطولة العربية التي أقٌيمت في مصر.

وتابع: “حين تم مراسلة مسئولي البطولة العربية، تم إخطارنا أن الاتحاد الليبي غير مشارك بالبطولة بسبب عدم إرسال أسماء اللاعبين، رغم أنه تم إرسال الأسماء إلى الاتحاد العام”.

وشدد على ضرورة وجود اهتمام جاد باللعبة، مشيرًا إلى أن أندية بنغازي مظلومة بسبب ابتعادها عن مقر الاتحاد المتواجد في طرابلس.

من جانبه، أكد هادي الهوامي أحد الأعضاء المؤسسين أنه تم تأسيس نادي مختص باللعبة بسبب وجود العديد من الرياضيين المحبين للعبة، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي بنغازي تبنى هؤلاء الرياضيين بتوفير مكان خاص للتدريب.

وناشد “الهوامي”، خلال تصريحاته مسئولي الدولة والهيئة العامة للشباب والرياضة بتوفير ميدان مخصص للرماية، وإعطاء مزيد من الاهتمام بهذه الرياضة لما لها من جمهور كبير، مشيرًا إلى أن هذه الرياضة أحد الألعاب الأولمبية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى