الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. رغم غياب القاعة والمقر .. قريبًا .. تأسيس أول نادٍ في الكرة الطائرة بمدينة سرت

في تصريحٍ خاصٍ لموقع “ريميسا”؛ قال مدرب كرة الطائرة حنيش الشعولي، إنه بعد نجاح فريقه في تقديم مستويات طيبة في المسابقات الرمضانية؛ جاءت الفكرة بتشجيع من هيئة الرياضة على تكوين نادٍ يحمل اسم نادي سرت للكرة الطائرة والألعاب الفردية، وهو، بالمناسبة، أول فريق مختص بالمدينة، مؤكدًا، في الوقت ذاته، أنه وجد تشجيعًا كبيرًا من رئيس هيئة الشباب والرياضة محمد الدروعي، الذي أشاد بهذا الإنجاز، ووعد بتجاوز كل المصاعب.

وأضاف حنيش الشعولي، أن الفريق، حاليًا، يملك ثلاثة مستويات؛ فئة الناشئين والشباب والكبار، وما ينقصهم هو التدريبات، مشيرًا إلى أنه سيتم وضع برنامج تدريبي واضح، مباشرة، عند الحصول على تأشيرة ترسيم النادي.

وتابع أنه يتمنى من جميع اللاعبين الحاليين والسابقين المساندة لهذا النادي الذي لا يملك مقرًا حتى الساعة وحتى التدريبات تقام في إحدى المدارس .

و قال مدرب الكرة الطائرة حنيش الشعولي إنه وجد دعمًا قويًا من بعض المنظمات على غرار اليونيسيف التي وفرت كل المستلزمات ووقفت إلى جانبنا، شأنها شأن البقية، وهو ما ساعدنا على تجاوز كل الصعوبات والعراقيل، رفقة المدرب ربيع القلاي، الذي لم يبخل أبدًا في مدّ يد المساعدة.

وفي ختام تصريحه، دعا حنيش الشعولي كل المكوّنات من هيئة الشباب والرياضة واتحاد الطائرة ووزير الشباب والرياضية؛ إلى زيارة مدينة سرت؛ لتفعيل الأنشطة الرياضية في جميع الاختصاصات، مؤكدًا أن هذه المدينة لا تملك قاعةً لممارسة كرة اليد أو السلة أو الطائرة مع ضرورة توفير الدعم المادي؛ حتى لا تضيع كل هذه المواهب.

[videopress HcuKdJBK]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى