الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| رياض بلوزة يستعيد ذكريات “بومشي” توتي.. ويكشف عن وجهته المقبلة

حكى رياض بلوزة، لاعب نادي الاتحاد والمنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، عن ذكرياته الجميلة مع دورات الروضان الرمضانية بالكويت وخوضه منافسات مهمة أمام أساطير كرة القدم في العالم، كاشفا في تصريحات لموقع “ريميسا”، عن طموحاته وخططه المستقبلية مع الساحرة المستديرة.

وقال بلوزة صاحب “البومشي” الشهيرة للاعب الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي، أسطورة نادي روما ومنتخب إيطاليا، في إحدى نسخ دورة الروضان الرمضانية بالكويت، إنه انضم للاتحاد في موسم 2018 وحتى هذا الموسم، مؤكدًا أنه أصبح لاعبًا حرًا بعد نهاية الموسم الحالي، لافتا إلى أنه يمتلك العديد من العروض سواء من أندية كرة الصالات أو أندية كرة القدم.

وأضاف بلوزة،  أنه انضم للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات وخاض معه العديد من المباريات، قبل أن يعتذر للجهاز الفني عن الاستمرار بسبب ظروف أسرية.

واستعاد بلوزة ذكريات مشاركته في دورات الروضان الرمضانية بالكويت، بجوار نجوم كبار مثل الأسطورة الإيطالية توتي والنجم الليبي طارق التائب، مضيفًا أنها كانت أفضل أيام حياته.

وأعرب بلوزة عن تمنياته بعودة الدوري الليبي في أقرب وقت، مضيفًا أن الشعب الليبي يعشق كرة القدم واعتاد على المباريات ولذلك فإن عودة النشاط الرياضي ستكون مهمة بالنسبة له

واختتم بلوزة تصريحاته بأنه يطمح في رفع علم ليبيا عاليا وتمثيل البلاد والدفاع عن غلالة الفرسان بجميع المحافل الدولية والقارية والعربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى