أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. سمير شمام: الأخضر حقق فوزًا مستحقًا وصعبًا على خليج سرت

أعرب التونسي سمير شمام المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخضر عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه اليوم أمام نظيره خليج سرت في الدوري.
حصل الأخضر على ثلاث نقاط مهمة بعد فوز كبير بنتيجة ستة أهداف لهدف أمام خليج سرت في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة الإياب “الأسبوع الـ14” بالمجموعة الأولى من الدوري الممتاز.
أكد شمام في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” أن المباراة كانت صعبة وقوية للغاية بين الفريقين وأنها توقع صعوبتها نظرًا للظروف المحيطة بها.
وأضاف أنه من يسمع عن نتيجة المباراة دون مشاهدتها يظن أنها كانت مباراة سهلة على الأخر ولكنها كانت من المباريات الصعبة التي خاضها الفريق مؤخرًا.
أشار المدير الفني التونسي إلى أن الفريق أنهى الشوط الأول متقدمًا إلا أنه تعادل بعد 20 دقيقة تقريبًا في الشوط الثاني وتعب حتى تقدم بالهدف الثاني وبعدها فتحت المباراة وتوالت الأهداف وأصبحت سهلة فقط في الدقائق الأخيرة منها.
وشدد شمام على أن الأخضر حقق فوزًا مستحقًا اليوم أمام خليج سرت بعد الأداء القوي وإصرار لاعبيه على الفوز وحصد النقاط الثلاث.
بهذا الفوز؛ رفع الأخضر رصيده الى النقطة 31 في وصافة جول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصد خليج سرت عند النقطة الثامنة في المركز قبل الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى