الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. سويسي: هدفي قيادة الشبيبة صرمان للتأهل لدوري الدرجة الأولى

أكد المدرب الوطني علي سويسي المدير الفني الجديد لنادي الشبيبة صرمان أنه يمتلك طموحًا كبيرًا يسعى لتحقيقه مع الفريق خلال الفترة المقبلة في دوري الدرجة الثانية.

وأوضح علي سويسي في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” أنه تم التعاقد معه منذ أسبوع تقريبًا من أجل تولي مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد المدرب على أنه يعقد العزم على تحقيق أهداف النادي والتأهل مع الفريق إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل وأن يكون عند حسن الظن.

واشترط سويسي من أجل تلبية أحلام الجماهير والتأهل إلى دوري الدرجة الأولى؛ أن يتم توفير كل الإمكانيات الممكنة والمتاحة؛ من أجل مساعدة الفريق لتحقيق هدف التأهل.

واعترف المدرب بأن التأهل يحتاج الى مجهود وعمل من المدرب والإدارة وأن الفريق يحتاج إلى 3 أو 4 تدعيمات خلال الفترة المقبلة بلاعبين مميزين يساعدونه على تحقيق هدفه في التأهل للدرجة الأولى.

وأشار سويسي الى أن الفريق لم يلعب وديات بشكل كافي بعد حيث لعب مباراتين فقط وأنه حاليُا لا يزال في مرحلة التعرف على اللاعبين.

وأتم المدرب تصريحاته متمنيًا أن يكون عند حسن الظن وأن يلبي طموح جماهير فريق الشبيبة صرمان والتأهل في النهاية إلى دوري الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى