الرياضة الليبية

خاص بالصور | شهداء عبد الجليل يفوز على الشبيبة صرمان ويحصد بطولة النجوم الدولية

فاز فريق شهداء عبد الجليل، على نظيره الشبيبة صرمان بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء السبت، في نهائي كأس النجوم الدولية لكرة القدم المصغرة.

وتقابل فريق شهداء عبد الجليل، مع نظيره الشبيبة صرمان، على ملعب الرحيبات القانوني، في نهائي النسخة الأولى من بطولة النجوم المقامة، في الجبل الغربي.

وترشح فريق شهداء عبد الجليل للمباراة النهائية، بعد فوزه على نادي الاعتصام بالرياينة بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما عبر فريق نادي الشبيبة صرمان، إلى نهائي البطولة، بعد تغلبه على فريق نادي الازدهار القلعة، بنتيجة هدفين مقابل هدف في دور نصف النهائي.

يشار إلى أن البطولة شهدت تواجد عدد كبير من الرياضيين بالدوري المحلي، والمنتخب الليبي لكرة القدم داخل الصالات والميني فوت.

وشهدت البطولة تواجد عدد كبير من الرياضيين المحليين، في منتخبنا الوطني والأندية، منهم بلقاسم رجب لاعب الأهلي، ومحمد الشوشان، لاعب أبو سليم، ومحمد سليمان، وفاضل شليق ومحمد تشينا لاعبي الاتحاد، وأحمد الزناد حارس رفيق، ووسط هذه الأسماء يخطف نجم اليرموك، ونادي مدينته الاعتصام الرياينة، اللاعب طارق عبد السلام قشوط، جائزة أفضل لاعب في البطولة من اختيار لجنة الفنية وتصويت الجماهير.

طارق عبد السلام قشوط، من مواليد طرابلس لعب لفريق نادي اليرموك بجنزور، كان متصدرًا المجموعة وعلى أبواب الصعود قبل توقف وإلغاء الموسم الماضي، وهو يفكر في اللعب في الدوري الممتاز بعد تحصله على لقب أفضل لاعب في هذه البطولة.

كما تواصل مع “قشوط” إداري المنتخب من أجل الانضمام لمنتخب كرة القدم المصغرة، ولكن اللاعب رفض الفكرة وفضل البقاء في الملاعب الكبيرة، وهو يطمح في تحقيق الأفضل في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى