الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| طارق مخلوف مدرب منتخب ليبيا للقوة البدنية يشارك في حملة “ريميسا” ضد “كورونا”

يواصل موقع “ريميسا”، تدشين حملته للتوعية ومكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، في إطار القيام بالدور الاجتماعي الواقع على عاتق كافة المؤسسات الليبية لاتخاذ إجراءات احترازية للحد من انتشار هذا الفيروس القاتل.

وتفاعل مع حملة “ريميسا”، عدد من نجوم الرياضة الليبية والشخصيات العامة، وقدموا النصائح للجمهور الليبي للتعامل مع هذا الفيروس القاتل

بدوره، قام طارق مخلوف، مدرب المنتخب الوطني الليبي للقوة البدنية ونائب رئيس الاتحاد الليبي لبناء الأجسام، بتوجيه بعض النصائح لرياضيي القوة البدينة بممارسة بعض التدريبات أثناء المكوث في المنزل، وذلك من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية خلال الفترة الحالية.

وشدد مخلوف، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” على أهمية إتباع إرشادات الدولية متمثلة في وزارة الصحة الليبية، مشيرًا أن الالتزام وتطبيق الإرشادات واجب على كل المواطنين لتفادي الإصابة بالفيروس.

الجدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية وكذلك وزارة الصحة الليبية شددا على ضرورة إتباع إجراءات السلامة والتعليمات من أجل محاصرة الفيروس قبل انتشاره، والمتمثلة في الحفاظ على النظافة العامة والنظافة الشخصية بغسل اليدين باستمرار وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة وأماكن التجمعات والتواجد في المنزل.

ويعرب فريق عمل “ريميسا” عن تمنيه، في بقاء القراء بمنازلهم لوقف تفشي المرض، آملا أن يحفظ ليبيا والعالم من هذا الوباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى