الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| طه السماتي يكثف تدريباته استعدادًا لخوض تجربة احترافية جديدة

يسعى لاعبنا الدولي الليبي طه عثمان السماتي، لخوض تجربة احترافية جديدة من أجل إظهار إمكانياته ومهاراته الفنية والبدنية سعيًا للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة.

ونشر السماتي فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ظهر فيه وهو يكثف تدريباته اليومية من أجل الحفاظ على لياقته الفنية والبدنية استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وأكد السماتي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أنه يمتلك أكثر من عرض احترافي خارج إيطاليا ويسعى لتجهيز نفسه والوصول إلى أعلى مستوى فني وبدنى قبل استئناف الدوريات الأوروبية.

وعن أبرز طموحاته، شدد الشماتي خلال تصريحاته أن يتطلع لخوض تجربة احترافية في كبرى الدوريات الأوروبية ومن ثم الانضمام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لكان 2021 من أجل الدفاع عن شعار الفرسان في مختلف الاستحقاقات.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب التونسي فوزر البنزرتي، قد استدعى “السماتي” للمنتخب الوطني في ديسمبر الماضي، ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة بتصفيات أفريقيا والمونديال، لكن حالت الظروف دون انضمامه لصفوف الفرسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى