الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | عادل الحاسي: دارنس يرحب بعودة النشاط والأندية تحتاج للدعم المادي

أعلن عادل الحاسي، رئيس نادي دارنس الرياضي، ترحيبه الكامل بعودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة، والذي توقف بسبب جائحة كورونا.

 

وقال عادل الحاسي في مقابلة مع موقع “ريميسا” :” نحن نرحب بعودة النشاط الرياضي، وقد سبق وأن خاطبنا لجنة محاربة جائحة كورونا، ولكنها رفضت ذلك، ليس من مصلحة دارنس او مصلحة رياضيي ليبيا، أن يتوقف النشاط، نحن حاليا نستعد لعودة النشاط تدريجيا، وقمنا بتوفير كافة المستلزمات من أجل ذلك، حتى نصبح جاهزين بمجرد الحصول على الموافقات الأمنية والصحية”.

 

وواصل: “نحن مصرون على عودة كافة الأنشطة الرياضية، ولكننا في انتظار الحصول على الموافقات، نسعى حاليا للتنسيق مع لجنة محاربة كورونا من أجل إعادة النشاط بشكل تدريجي”.

 

وتابع: “لقد اجتمعنا بأندية المنطقة الشرقية فى الفترة الماضية، لبحث إقامة دوري تنشيطي، إلا إننا إصطدمنا برفض الأندية لذلك المقترح”.

 

وأكمل:”الأندية مبنية على الاستثمار، نحن في حاجة للدعم المادي، وفي إصرار منها لذلك، وقد خاطبنا هيئة الشباب والرياضة، والاتحاد الليبي للكرة، من أجل ذلك، ولازلنا في انتظار الجواب”.

وبخصوص انطلاق الدوري، قال: “نحن نتواصل دائما مع الأندية لبحث ذلك الأمر، كما نتواصل مع اتحاد الكرة الليبي، لاشك أن تحديد موعد للدوري سيحدث ربكة كبيرة، لكن الأمور تبدو غير واضحة حتى الآن في ظل إصرار الأندية على إقامة الجمعية العمومية قبل انطلاق المسابقة، ولكننا لن نستعد أو نبدأ إلا إذا كان هناك أمرا جاديا وفعليا لعودة الدوري”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى