الرياضة الليبية

خاص بالفيديو : عاطف صقر مدرب جامعة صبراتة يتحدث “لريميسا” عن آخر تحضيرات فريقه

بنسق عالٍ، تُواصل جميع الأندية تحضيراتها لانطلاق بطولة الجامعات، التي تعرف في كل موسم منافسة قوية وشرسة بين جميع الفرق، إلى جانب اكتشاف عديد المواهب التي بإمكانها البروز في صورة ما وجدت الدعم والإحاطة اللازمين.

في هذا السياق، نجح فريق جامعة صبراتة في التغلب على فريق طلائع ناصر ببلدية الزاوية الجنوب، بنتيجة استقرت على 4 أهداف مقابل صفر.

وقد شهد هذا اللقاء تسجيل 4 أهداف كاملة، ما يؤكد حُسن استعداد جامعة صبراتة الذي يطمح للبروز وتقديم مستويات مميزة، تُمكنه من الذهاب بعيدًا في هذه المسابقة.

كاميرا ريميسا كانت حاضرة خلال هذه المواجهة، والتقت بالمدرب عاطف صقر إبراهيم الذي يُشرف على تدريب جامعة صبراتة لكرة القدم المصغرة، إذ قال انه وقع تجميع مجموعة من اللاعبين المميزين لاختيار من بينهم الأفضل ليكونوا ضمن فريق الجامعة.

وأضاف إبراهيم أن الفريق خاض مباراتين وديتين نجح خلالها بتحقيق الفوز، وهو مايؤكد حُسن الاستعداد للموسم الكروي الجديد، كما تم اختيار 10 لاعبين لتمثيل جامعة صبراتة.

جدير بالذكر أن بطولة الجامعات تُشرف عليها وتُنظمها جامعة الزاوية، حيث من المقرر أن تنطلق منافساتها في منتصف شهر سبتمبر الجاري.

[videopress l0vxNUF6]

زر الذهاب إلى الأعلى