الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| عاطف علي يسترجع ذكريات تسجيله هدفًا تاريخيًا لأبوسليم بالدوري

أكد اللاعب عاطف علي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي نادي أبوسليم، أنه يحرص على خوض بعض التدريبات الخفيفة من أجل الحفاظ على لياقته البدنية والفنية تحسبًا لعودة النشاط الكروي في البلاد في الفترة المقبلة.

وقال مدافع أبوسليم، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه على الرغم من خوض بعض التدريبات بشكل منتظم خلال الفترة الماضية، إلا أنه لم يصل إلى كامل لياقته بسبب افتقاد حساسية المباريات الرسمية أو الودية، مشيرا إلى أنه يحرص من وقت لآخر على خوض بعض المباريات الودية أو الاستعراضية في ظل سعيه للوصول إلى كامل اللياقة، لافتا إلى أن عقده مع نادي أبو سليم ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2019/ 2020.

وعن هدفه الشهير مع الفريق في مرمى الخمس، أكد عاطف علي، أن الهدف كان له ذكريات مميزة حيث كان سببًا في تحقيق أول فوز لنادي أبوسليم في بطولة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن الفريق كان في حاجة ملحة لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث آنذاك، منوها إلى أن التوفيق حالفه بتسجيل هدف الفوز وخطف الثلاث نقاط.

في الوقت ذاته عبر مدافع أبوسليم عن آماله بعودة بطولة الدوي والنشاط الكروي بشكل عام في أسرع وقت، خاصة في ظل تقدم أعمار بعض اللاعبين بأندية الدوري، وناشد اللاعب المسئولين عن الرياضة النظر بعين الاهتمام بشأن ملف عودة الدوري، خاصة وأن هناك العديد من المواهب الكروية التي تزخر بها ليبيا داخليًا وخارجيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى