أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص بالفيديو – علي البشاري: ” جاهزون لمواجهة الاتحاد.. والتأهل للنهائي سنُهديه لكل جماهيرنا”

توجّه علي البشاري رئيس بعثة فريق الأهلي بنغازي في تصريح خاص لموقع ريميسا، بالشكر إلى كلّ أهالي منطقة مصراتة بكافة تركيباتها الإجتماعية والرياضية، على حُسن الاستقبال والضيافة منذ الوصول إلى المطار.

وعن الشروع مبكراً في التحضيرات، أكد علي البشاري، أن مردود الفريق خلال اللقاءات الثلاثة الأخيرة، حتّم على مجلس إدارة النادي التحضير جيداً للدور الرباعي بقيادة المدرب الوطني ناصر الحضيري.

وقال البشاري، إن تدريبات الأهلي بنغازي تقام بمعنويات مرتفعة جداً بمشاركة كل اللاعبين، وستكون الحصص التدريبية في ملعب مصراتة مسرح مباراة الفريق مع الاتحاد يوم 1 أغسطس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء.

وواصل علي البشاري تصريحه لريميسا، مؤكداً أنه يعِدُ كل الجماهير وكل عشاق الأهلي بنغازي بتحقيق نتيجة إيجابية، وتحقيق المطلوب في المباراة القادمة بالدور الرباعي.

وفي ختام تصريحه، أكد رئيس بعثة الفريق الأهلي بنغازي، أن المواجهة المقبلة ستكون بين فريقين كبيرين، يبحثان عن تحقيق نتائج مميزة، وإسعاد جماهيره، مشيراً إلى أن الرياضة فيها الفوز والخسارة، وسنبارك تأهل الفريق الأفضل، وحظاً أوفر لفريق المنهزم.

جدير بالذكر أن دور المجموعات بالدوري الليبي الممتاز، كان قد أُسدل عليه الستار هذا الموسم، حيث حُسم الأمر بين الأندية المتأهلة للدور لرباعي، والأندية الهابطة إلى دوري الدرجة الأولى، حيث عرفت المجموعة الأولى تأهل الأخضر والأهلي بنغازي على التوالي، بينما تأهل من المجموعة الثانية الاتحاد والأهلي طرابلس للدور الرباعي.

ومن المقرر أن يلتقي متصدر المجموعة الأولى “الأخضر” مع وصيف المجموعة الثانية “الأهلي طرابلس”، بينما يواجه متصدر المجموعة الثانية “الاتحاد” وصيف المجموعة الأولى “الأهلي بنغازي”، على أن يتأهل الفائز من كلّ مباراة إلى النهائي لحسم بطل الموسم 2020-2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى