الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | علي البشاري يطالب بمساعدة الأندية الليبية في مشوارها الأفريقي

ناشد علي البشاري، نجم الكرة الليبية السابق، الاتحاد الليبي والجهات المسئولة، التحرك بشأن رفع الحظر عن الملاعب الليبية والتعاون بشكل أكبر مع الأندية التي ستمثل ليبيا قاريا.

وقال “البشاري”، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “بداية أتمنى التوفيق للأندية الليبية التي ستشارك على المستوى الأفريقي في مشوارهم الصعب”.

وأضاف: “أتمنى من الاتحاد الليبي والجهات المسؤولة، التحرك لرفع الحظر عن الملاعب الليبية، والتعاون بشكل أكبر مع الأندية التي ستمثل ليبيا على المستوى القاري”.

وتابع: “لاشك أن خوض الأندية الليبية، المباريات على ملاعبها، سيقلل من الإرهاق البدني لللاعبين، والعبء المالي على إدارات الأندية، كما سيجعل كافة الفرق المتبارية، متساوية، لكن خروج الأندية الليبية خارج البلاد، سيصعب من مهمتها كثيرا”.

واختتم: “راضي عما ستقدمه الأندية في ظل هذه الظروف الصعبة، وأتمنى التوفيق للأندية الليبية المشاركة على المستوى القاري”.

علي البشاري، من مواليد عام 1962، وقد بدأ رحلته مع الأهلي بنغازي بفئة البراعم عام 1973، وبعدها بعامين لعب لفئة الأشبال ثم للأواسط، ولعب للفريق الأول وعمره حوالي 16 عامًا .

وخاض علي البشاري، مباراته الرسمية الأولى ببطولة الدوري في الموسم الرياضي 1977 -1978 أمام فريق الهلال، فيما كانت آخر مبارياته مع الجزارة، في بطولة الدوري الموسم 1996-1997 ضد فريق اتحاد غريان، بملعب بنغازي.

أما آخر أهدافه مع الأهلي بنغازي في كافة المسابقات، فهو هدفه في مرمى مولودية وهران الجزائري في بطولة كأس الكؤوس العربية عام 1997، وهي آخر مبارياته مع الجزارة، في كافة المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى