الرياضة الليبية

سبورتنج براجا يحتفي بانضمام “المصراتي” لمنتخبنا الوطني

احتفى نادي سبورتنج براجا البرتغالي، باستدعاء محترفنا المعتصم المصراتي لتمثيل المنتخب الليبي الأول لكرة القدم، والذي يستعد لخوض مباراتين وديتين خلال الشهر الجاري تحت قيادة مديره الفني، على المرجيني.

 

وقال النادي في بيان، إن المصراتي أصبح أساسيا مع المنتخب الليبي بعد تألقه في السنوات الأخيرة على الملاعب الإسبانية. وكان المصراتي وصل أمس الأول إلى تونس للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني.
 

وعلم موقع “ريميسا”، أن الاتحاد التونسي لكرة القدم يسعى لإقامة مباراة ودية لمنتخب نسور قرطاج أمام منتخب السودان غدا،  كتجربة لكوادر الملعب ورجال الأمن في تعاملهم مع الانتشار الكبير لفيروس كورونا في تونس.

وأوضحت مصادر خاصة، أن إقامة مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام نظيره جزر القمر ستتوقف على نجاح التجربة المحتمل إجراؤها، وموافقة السلطات على إقامتها يوم الأحد المقبل.

 

وكانت  مصادر خاصة، قد كشفت  عن إلغاء المباراة الودية بين منتخبنا الوطني وتوجو، والتي كان مقررا لها في الثالثة والنصف اليوم الخميس، بملعب المنزه بتونس، وذلك بسبب قرار الحظر الشامل في البلاد.

 

 

وأصدرت وزارة الداخلية التونسية، أمس، قرارًا عاجلاً بحظر شامل في كامل تونس، يبدأ من غد الخميس الموافق 8 أكتوبر 2020، وذلك بسبب الانتشار الكثيف لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في عموم البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى