الرياضة الليبية

خاص بالفيديو.. علي البشاري يُوجّه رسالة لجماهير ليبيا من خلال “ريميسا”.. ويُبشرهم بعودتهم للمدرجات

وجّه علي البشاري نجم فريق الأهلي بنغازي والمنتخب الوطني السابق، رسالة للجماهير الوطنية قبل مباراة المنتخب أمام تونس المقبلة.

ويستعد المنتخب الوطني حاليًا تحت قيادة مدربه المونتينيغري زوران فيليبوفيتش، لمواجهة منتخب تونس في مباراة تقام يوم الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية بملعب شهداء بنينا الدولي.

وقال البشاري خلال تصريحات لـ”ريميسا”: “حبينا نوجه رسالة لجمهورنا الكريم قبل مباراة تونس وليبيا على أرضية ملعب شهداء بنينا، لأول مرة بعد رفع الحظر عن الملاعب بعد سنوات”.

وأضاف البشاري: “نشكر كل من ساهم في رفع الحظر عن الملاعب الليبية، وجاء الدور على الجماهير بإذن الله من أجل عودتهم إلى الملاعب ومشاهدة فرقهم من الملعب، لكن بشرط الانضباط في الوقت الحالي”.

وتابع البشاري: “نتمنى من الجماهير الليبية، عدم الحضور لمباراة تونس المقبلة بأي شكل من الأشكال، من أجل منح صورة جيدة عن الملاعب الليبية، وإتخاذ القرار قريبًا بإعادة الجمهور إلى المدرجات”.

وواصل: “إذا نجحنا في المباريات المقبلة بتنظيم اللقاءات على أكمل وجه، سيأخذ الاتحاد الأفريقي صورة جيدة، عن اللجنة المنظمة للمباراة سواء بمباراة تونس أو بمباريات الأهلي بنغازي ببطولة الكونفدرالية، من أجل تكليل الجهود في النهاية برفع الحظر كليًا عن الملاعب الليبية، ونشكركم على استجابة هذه الدعوة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى