الرياضة الليبية

بالفيديو| جمال مهلهل لـ”ريميسا”: الإسماعيلي يزور طبرق قريبًا ضمن اتفاق التوأمة مع الصقور

كشف جمال مهلهل، عضو مجلس إدارة نادي الصقور طبرق، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، أن النادي الإسماعيلي المصري سيزور مدينة طبرق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد توقيع اتفاقية التوأمة بين الصقور والدراويش يوم الأحد الماضي بمدينة الإسماعيلية .

وقال مهلهل إن اتفاقية التوأمة تتضمن تبادل الخبرات الرياضية بين الناديين وإقامة دورات تدريبية مشتركة ومباريات ودية بين الفرق الرياضية في الناديين. لافتا إلى أنه قام بزيارة مدينة الإسماعيلية المصرية ومقابلة المستشار محمد كيليا، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، وذلك بعد تكليفه من قبل سعد ادريس المبري، رئيس مجلس إدارة نادي الصقور.

وأوضح أنه بع وصول الموافقة النهائية من نادي الإسماعيلي بشأن الاتفاقية فإنه سيتم تهيئة الظروف والاستعداد بذهاب بعثة الفريق الأول للصقور إلى نادي الدراويش لتطبيق التوأمة. وأكد أن فريق الإسماعيلي سيزور طبرق بعد زيارة الصقور للإسماعيلية وذلك في إطار استعداد الدراويش لانطلاق الموسم الجديد 2020 / 2021 في الدوري المصري.

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الصقور طبرق، أنه تم الاتفاق بين الطرفين على إقامة مباراتين وديتين بين نادي الصقور والنادي الإسماعيلي بمصر في شهر نوفمبر القادم . وأشار إلى أن ذلك سيعطي الفرصة للمدربين الشباب والإداريين الجدد لتلقي دورة تدريبية في المجال الإداري والتدريبي

ووجه مهلهل الشكر للمسئولين في الغرفة الاقتصادية الليبية المصرية وعلى رأسهم اسماعيبل الجرار ي الذي نظم حفل اتفاق لرعاية بعثة فريق الصقور في الذهاب والعودة من مصر. 

يشار  إلى أن موقع “ريميسا” انفرد بإعلان تولي المدرب الوطني عبدالحفيط اربيش، المدير الفني السابق لفريق السويحلي والمنتخب الوطني الأول، بشكل رسمي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصقور طبرق، في الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

وكان موقع “ريميسا”  قد  كشف أن هناك ترحبيا كبيرا في مدينة طبرق بالمدرب الوطني  اربيش حيث أنه يعد من الأسماء الكبيرة في مجال التدريب بليبيا وهو ما يتوافق مع طموحات وآمال فريق الصقور وجماهيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى