الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | علي الطرمال يكشف تفاصيل انطلاق دوري السلام لقدامى الرياضيين بأندية المنطقة الغربية

كشف علي الطرمال، الرئيس السابق لنادي الجزيرة زوارة، ورئيس جمعية قدامى الرياضيين بنادي الجزيرة، عن تفاصيل انطلاق دوري السلام لقدامى الرياضيين بأندية المنطقة الغربية.

وقال “الطرمال”، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “نظمت جمعية قدامى الرياضيين، بنادي الجزيرة، مسابقة ودية تنشيطية لقدامى ورياضيي المنطقة الغربية بمشاركة 13 ناديًا”.

وأضاف: “تم تقسيم الفرق المشاركة بالبطولة إلى 3 مجموعات، وسيكون الدوري من مرحلة واحدة فقط ويتأهل الأول عن كل مجموعة، وأفضل ترتيب ثاني”.

وأردف: “أشكر كل من لبى هذا الحدث من رياضيين وحكام، أو وسائل إعلام لتغطيتهم لهذا الحدث، كما ننوه بأن جمعية قدامى الرياضيين بنادي الجزيرة، ستقيم عدة نشاطات اجتماعية وثقافية ورياضية على مستوى جميع الألعاب وذلك خلال الفترة المقبلة، كما سنقوم بتنظيم حفل يسمى بحفل الوفاء لتكريم  المؤسسين”.

وكانت اللجنة المنظمة لدوري السلام، قد حددت يوم 28 نوفمبر الجاري، موعداً لانطلاق البطولة بمشاركة 13 نادياً، وتم تقسيم الأندية المشاركة، إلى 3 مجموعات تتكون المجموعة الأولى من فرق “ابن زيدون والعروبة والطلائع والأولمبي والمسيرة”، والمجموعة الثانية من فرق “أساريا والجزيرة وصقور العلالقة والسكة”، وضمت المجموعة الثالثة “شاطئ تليل والمستقبل والوفاق صبراتة ورفيق”.

ويتكون كل فريق من 20 لاعبًا، منهم 17 لاعباً فوق سن الأربعين، و3 لاعبين من سن 35 سنة إلى 39 سنة، وسيكون الدوري من مرحلة واحدة (ذهاب)، ويتأهل الأول عن كل مجموعة إضافة إلى اختيار فريق أفضل ترتيب ثاني، ويقام الدور الثاني للدوري، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى