الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| غزالة: المنتخب يمتلك 3 حراس مميزين.. والباب مفتوح أمام نشنوش والوحيشي

عقد الطاقم الفني والإداري لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني علي المرجيني، مؤتمرا صحفيا، اليوم الأربعاء، لاستعراض أخر تحضيرات فرسان المتوسط لمباراتي غينيا الإستوائية في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وكشف مفتاح غزالة، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، كواليس استعدادات حراس المرمى لخوض مباراتي غينيا في تصفيات الكان والمنتظر إقامتهما في القاهرة وغينيا في شهر نوفمبر المقبل.

 وقال غزالة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، على هامش المؤتمر الصحفي للطاقم الفني والإداري لمنتخبنا الوطني الذي عقد اليوم، إن مباراة غينيا لا تقبل القسمة على اثنين، مضيفًا أن الجهاز الفني سعيد بالمنافسة الطيبة بين حراس المنتخب.

وأضاف أن المنتخب يمتلك ثلاثة حراس مميزين، مؤكدأ أن فتحي الطلحي وأحمد عزاقة قدما مردود كبير خلال الموسم المقبل، كما أن الجهاز الفني يسعى لتأهيل الحارس الثالث عبدالحكيم التركي ليكون حراس المنتخب على نفس المستوى.

وحول استبعاد قائد المنتخب محمد نشنوش والحارس الواعد مراد الوحيشي، قال غزالة إن باب المنتخب الوطني مفتوح أمام كافة الحراس، مضيفًا أن نشنوش والوحيشي سيكون لهم دور مع المنتخب في المناسبات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى